اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الجمعة، 23 أبريل 2021

يعلن ماركت التفاح الاحمر عن حاجته الى موظفين للعمل لديه في الفرع الثاني ( فرع الصالحيه ) بغداد للذكور فقط

 يعلن ماركت التفاح الاحمر عن حاجته الى موظفين للعمل لديه في الفرع الثاني ( فرع الصالحيه ) للذكور فقط وحسب التخصصات والتفاصيل في ادناه :

١- منسقين رفوف ... العدد المطلوب ١٥ موظف لديهم الخبره في تنسيق الرفوف والمبيعات ( يشترط الخبره السابقه) اعمارهم بين ٢٠ سنه و٣٥ سنه .
٢- موظفي مخازن ... العدد المطلوب ٥ موظفين لديهم القدره على العمل داخل المخازن اعمارهم بين ٢٠ سنه و٣٥ سنه
٣- كاشيريه ..... العدد المطلوب ٨ كاشير لديهم الخبره في عمل الكاشير داخل الماركتات حصراً وليس في مجال اخر اعمارهم تتراوح بين ٢٠ سنه و٤٠ سنه
٥- موظفين ادخال بيانات ( data entry ) .... العدد المطلوب ٤ موظفين لديهم الخبره في العمل على برامج ادخال البيانات والتعامل معها ( شرط الخبره ) اعمارهم بين ٢٠ سنه و٤٠ سنه .
٦- مساعد كاشير ( موظف تكييس)...... العدد المطلوب ١٠ موظفين للعمل كمساعد كاشير لغرض تكييس البضاعه للزبائن عند الحساب ( لا تشترط الخبره ) اعمارهم بين ١٥ سنه و٢٥ سنه .
٧- موظف قصابه ( قسم الملحمه) ...... العدد المطلوب ٢ موظفين لديهم الخبره في التعامل مع اللحوم من تقطيع وتصنيع ويشترط الخبره السابقه.
٨- موظف اسماك ( قسم المسمكه) ..... العدد المطلوب ٢ موظف لديهم الخبره الكافيه في العمل في الاسماك البحريه الطازجه من تقطيع وتنظيف ومعرفه انواع الاسماك والتعامل مع الزبائن ( يسترط الخبره ) .
٩- موظفي امن ( security) ...... العدد المطلوب ٤ موظفين لديهم القدره للعمل كعناصر امن داخل الماركت وخارجه اعمارهم تتراوح بين ٢٥ سنه و٣٥ سنه .
للراغبين في العمل في مجال الكاشير ومجال ادخال البيانات ومجال مساعد كاشير الاتصال على الهاتف
0780 687 3116
اما باقي الوظائف الاتصال على الرقمين
07833033086
07833033087
التقديم عن طريق الهاتف فقط يرجى عدم مراسله الصفحه حول التقديم
نتمنى للجميع السلامه ودوام الموفقيه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم