اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

السبت، 26 يونيو 2021

اخبار عالمية عامة /المصدر رويترز

 انهيار مبنى في ميامي الامريكية

تستجيب أطقم الطوارئ في مبنى سكني منهار جزئيًا في Surfside ، بالقرب من ميامي بيتش فلوريدا ، الولايات المتحدة ، 24 يونيو 2021

بحث عمال الإنقاذ بشكل محموم أنقاض مبنى سكني منهار في إحدى ضواحي ميامي بحثًا عن علامات على الحياة ، بعد أن انهارت الشقة المطلة على المحيط بشكل كبير في غضون ثوان ، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص و 159 شخص في عداد المفقودين.

الحكم على الشرطي قاتل جورج فلويد
سيُحكم اليوم (امس )على الشرطي السابق في مينيابوليس ديريك شوفين بتهمة قتل جورج فلويد في مايو 2020 بعد محاكمة كان يُنظر إليها على نطاق واسع على أنها لحظة فاصلة في تاريخ الشرطة
 الأمريكية.

احترام حقوق المثليين او مغادرة الاتحاد الاوروبي
باتت حقوق المثليين وكانها شرط من شروط عضوية الاتحاد الاوروبي فقد أخبر رئيس الوزراء الهولندي مارك روته نظيره المجري بينما واجه قادة الكتلة فيكتور أوربان بشأن قانون يمنع المدارس من استخدام المواد التي يُنظر إليها على أنها تروج للمثلية الجنسية.

السياحة الفضائية

تلقت شركة سفن الفضاء الملياردير ريتشارد برانسون Virgin Galactic موافقة من هيئة تنظيم سلامة الطيران الأمريكية لنقل الأشخاص إلى الفضاء ، مما زاد الضغط على المنافسين في قطاع السياحة الفضائية الناشئ والمكلف.

الحظرالصيني على تعدين العملات المشفرة

أدى الحظر الشامل الذي تفرضه الصين على تعدين العملات المشفرة إلى شل صناعة تمثل أكثر من نصف إنتاج البيتكوين العالمي ، حيث يتخلص عمال المناجم من اليأس أو يلجأون إلى أماكن مثل تكساس أو كازاخستان

 باناسونيك اليابانية باعت حصتها في تسلا الامريكية

قال متحدث باسم الشركة اليابانية إن باناسونيك باعت حصتها في تسلا بنحو 3.6 مليار دولار في العام المنتهي في مارس آذار. يأتي البيع في الوقت الذي تسعى فيه مجموعة الدراجات الهوائية إلى مجففات الشعر إلى تقليل اعتمادها على صانع السيارات الكهربائية وجمع الأموال للاستثمارات.

خوفًا من المحتالين ، يسعى Credit Suisse إلى الحصول على مظهرجديد


قال ثلاثة أشخاص مطلعين على تفكير البنك لرويترز إن الإدارة العليا لبنك كريدي سويس تتعرض لضغوط للتوصل إلى خطة إصلاح شاملة للبنك السويسري المتضرر من الفضيحة ، والتي قد تشمل اندماجًا محتملاً مع منافسه يو بي إس (UBSG.S).





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم