اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الجمعة، 10 سبتمبر 2021

من اخبار المديرية العامة لتربية البصرة ووزارة التربية نشرت اليوم 10/9/2921

 

المديرية العامة لتربية محافظة البصرة / اللجنة الفرعية للامتحانات العامة مراكز الدراسة المتوسطة للدورين الاول والثاني للعام الدراسي 2020 - 2021

لمراكز الامتحانية للدراسة المتوسطة للدورين الاول والثاني للعام 2021.pdf:https://drive.google.com/file/d/1V5usRS_M97gzoAN_BcyiAW35TcVNuYgE/view?usp=sharing

********************************

أعلنت وزارة التربية / المديرية العامة للتقويم والامتحانات ان موعد اختبارات الطلبة المتقدمين على مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد سيكون يوم الخميس الموافق 2021/9/16 عند الساعة الثامنة صباحاً بدلاً من الساعة التاسعة صباحاً ، على ان تبدأ اختبارات الذكاء اولاً ، وتعقبها استراحة ثم يبدأ الاختبار التحصيلي الوزاري للمتميزين والمتفوقين على حدٍ سواء في تمام الساعة التاسعة صباحاً .


*******************************************
بالوثيقة:المواليد المسموح بها في الدوام في الدوام النهاري


*********************************

إعلان من لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة 

في الرابط أدناه أسماء الوجبة الثانية من المحاضرين (العقود ) سكنة مركز المحافظة والاطراف الذين سيستلمون بطاقات (الماستر كارد / مصرف آشور ) في الساعة الثامنة من صباح السبت ٢٠٢١/٩/١١ في بناية (شعبة الهويات) آخذين بنظر الأعتبار مراعاة قواعد السلامة الصحية ..مع التقدير .

ملاحظة : سكنة الأطراف سيكون تسليمهم في مركز المحافظة أيضا ..


لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة

***********************************

إعلان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة 


في الرابط أدناه أسماء الأداريين (سكنة المركز ) الذين ستكون مراجعتهم صباح الأحد ٢٠٢١/٩/١٢ في استعلامات النافذة الواحدة لاستلام رواتبهم المتراكمة .. مع التقدير ..

**********************************

وزارة التربية : تؤكد عدم السماح لأي أحد بالمساس بالنظام التربوي والخروج عن سياقاته الأدبية حفاظاً على المبادىء والقيم التربوية 



 كشفت وزارة التربية ، من خلال متابعتها لما تم نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يظهر فيه تجاوز احد المدرسين السابقين ضمن ملاك تربية بابل على عدد من الطلبة .

حيث جرى التنسيق مع تربية بابل وتبين فيما بعد ان المديرية قامت بإصدار كتاب فصل المدرس المشار إليه في مقطع الفيديو قبل اكثر من سنة وهو الآن خارج نطاق المؤسسة التربوية ولا يعمل ضمن المدارس الحكومية والاهلية فضلاً عن منعه من التدريس في المعاهد الاهلية ايضاً ، نتيجة للشكاوى الكثيرة المقدمة بحقه ، بسبب مخالفته قواعد العمل في النظام التربوي وابتعاده عن الذوق العام .


هذا واكدت الوزارة بعدم السماح لأي شخص بالمساس بأنظمة وقواعد النظام التربوي للحفاظ على رصانته ، فيما افصحت عن حرصها الشديد على مستقبل ابنائها الطلبة والاستمرار في اداء عملها المهني وصولاً الى الهدف المنشود .

*****************************

جدول تنظيم الدوام وانسيابية  المراجعين لديوان المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة وأقسامها لهذا الإسبوع اعتبارا من يوم الأحد ٢٠٢١/٩/١٢..


١- يكون دوام الموظفين بنسبة ٥٠% وفق آلية يحددها مدير القسم أو الشعبة (بالنسبة للشعب المرتبطة بمكتب السيد المدير العام ).


٢- يكون جدول المراجعة وفق الآتي : 


أ- الأحد والأثنين للرجال فقط 

ب- الثلاثاء والأربعاء للنساء فقط

ج- الخميس لأدارات المدارس فقط  


ملاحظة : يمنع دخول الموظفين والمراجعين إلا بوجود بطاقة التلقيح ضد فايروس كورونا مع التشديد على تطبيق  إجراءات الوقاية الصحية وعدم السماح بالدخول خلاف ذلك مطلقا ..


ملاحظة : التعليمات أعلاه تسري على الأقسام الخارجية ومديريات أقسام التربية في الأطراف ضمانا لسلامة الجميع .. مع التقدير .


المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم