اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

من اخبار مديرية تربية البصرة ووزارة التربية العراقية اليوم 15/9/2021

 


إعلان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة 

في الرابطين أدناه أسماء الأداريين والمحاضرين  من سكنة قضاء القرنة  والذين سيستلمون رواتبهم المتراكمة بعد الساعة العاشرة من صباح غد الخميس ٢٠٢١/٩/١٦ في  قسم تربية القرنة ، ونشدد على وجوب اتباع الإرشادات الصحية التي أكدت عليها خلية الأزمة حفاظا على سلامة الجميع ..مع التقدير .

اداريين /

https://drive.google.com/file/d/1Pbf7i6ickWIqYq9IPfiT_SXjpvbbc1Q5/view?usp=drivesdk

المحاضرين /

https://drive.google.com/file/d/1PdQAIiGe1VhNdTCevZDmkHiVOL_Gc4Yi/view?usp=drivesdk

قسم الشؤون المالية

*****************************************************




هام 

تعلن وزارة التربية / المديرية العامة للاشراف التربوي عن فتح باب الترشيح الالكتروني لتولي منصب (مدير قسم الاشراف الاختصاصي / التربوي) من غير المثبتين بأوامر وزارية ومعاوني مديري الاقسام للاشراف الاختصاصي والتربوي وفقا للاستمارة الالكترونية الموجودة على رابط التقديم ادناه.

http://bit.do/SUPERVISIONEDUCATION2021

****************************************************

بالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي ..

التربية تقيم دورة "تحكيمية في استخدام تقنيات جهاز "Photo  Finish" لمدرسي التربية الرياضية المختصين بألعاب القوى

نظمت وزارة التربية ، دورة تحكيمية في استخدام تقنيات جهاز "Photo  Finish" لمدرسي التربية الرياضية المختصين بألعاب القوى والتي اقيمت  في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة / جامعة بغداد ، بالتعاون مع الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى للمدة من ( 14 – 16 أيلول 2021) .

وذكر مدير قسم النشاط الرياضي في الوزارة الاستاذ نجم عبود ، اننا نسعى من خلال هذا النشاط تطوير مهارات الحكام العراق وتزويدهم بأهم التعديلات والتحديثات التي تطرأ على مختلف قوانين الالعاب ، وقد تضمنت الدورة محاضرات من قبل المحاضرين الدوليين الدكتور علي كمال والاستاذ مهند ياسين ، شملت التعريف بالجهاز وتقنياته وتخللها محاضرة في البدء والاطلاق وعلاقتها بجهاز "Fault  start" للحكم الدولي الاستاذ حيدر حرابة .

من جهتها بينت مديرة الدورة الدكتورة يسرى مجيد ناجي ان الهدف من اقامة هذه الدورة هو تطوير وتدريب وتنمية قدرات حكام العاب القوى من مدرسي وزارة التربية على استخدام تقنيات جهاز " Photo  Finish" .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم