اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

من اخبار مديرية تربية البصرة ووزارة التربية العراقية



إعلان من لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة 


في الرابط أدناه أسماء الوجبة السادسة من المحاضرين (العقود ) سكنة مركز المحافظة والاطراف الذين سيستلمون بطاقات (الماستر كارد / مصرف آشور ) في الساعة الثامنة من صباح الأربعاء ٢٠٢١/٩/١٥ في بناية (شعبة الهويات) آخذين بنظر الأعتبار مراعاة قواعد السلامة الصحية ..مع التقدير ..

ملاحظة : سكنة الأطراف سيكون تسليمهم في مركز المحافظة أيضا ..

لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة

*************************

إعلان من قسم الشؤون المالية في المديرية العامة لتربية البصرة

على ملاكاتنا التربوية (الملاك الدائم حصرا ) الذين سبق وأن قدّموا لتغيير جهة توطين رواتبهم وحصلوا على براءة ذمة مراجعة المصرف الجديد لإصدار بطاقة الماستر كارد .. مع التقدير .

ملاحظة : إصدار براءة الذمة من قبل حسابات المديرية (المركز ) يكون في أيام (الأحد والإثنين والثلاثاء) من كل إسبوع ، أما بالنسبة لسكنة الأطراف فيراجعوا مديريات أقسام التربية يومي (الأربعاء والخميس ) ..

قسم الشؤون المالية

***************************************************

 إعلان من لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة 


 أدناه رابط بأسماء الإداريين (العقود ) من سكنة أبي الخصيب الذين سيستلمون بطاقات (الماستر كارد / مصرف الرشيد) في الساعة التاسعة من صباح الأربعاء ٢٠٢١/٩/١٥ في قاعة قسم الإشراف الإختصاصي ، آخذين بنظر الأعتبار مراعاة قواعد السلامة الصحية ..مع التقدير  .

ملاحظة :
سيتم نشر وجبات سكنة الأطراف الأخرى تباعا .. 

لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة
*********************************************
إعلان من لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة 

 أدناه رابط بأسماء الإداريين (العقود ) من سكنة الزبير الذين سيستلمون بطاقات (الماستر كارد / مصرف الرشيد) في الساعة التاسعة من صباح الأربعاء ٢٠٢١/٩/١٥ في قاعة قسم تربية الزبير ، آخذين بنظر الأعتبار مراعاة قواعد السلامة الصحية ..مع التقدير  .


*********************************************
وزير التربية يبعث برقية تهنئة لاقليم كوردستان بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد ويتمنى ان يكون عام تميز ونجاح



بعث معالي وزير التربية في الحكومة الاتحادية الاستاذ علي حميد مخلف الدليمي، برقية تهنئة لوزير التربية في اقليم كوردستان الاستاذ ئالان حمه سعيد، بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2021-2022 .

واكد الدليمي في تهنئته أن بدء العام الدراسي في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع، يمثل انجازاً مهماً يغالب التحديات بإصرار عالي .

وأضاف ان وزارة التربية الاتحادية تجدد موقفها الرامي بضرورة استعادة الحياة الطبيعية للمدارس عبر الدوام الحضوري مع تشديد الاجراءات الوقائية خلال العام الدراسي المقبل , مؤكداً ان الجميع بات يُدرك ان هذا الوباء اقل خطراً من انتشار الجهل .

وتمنى معالي الوزير لابنائنا وبناتنا من طلبة الاقليم التألق والنجاح والسلامة من الوباء، وتحقيق النتائج المتقدمة في كافة المحافل العلمية والتربوية 

*****************************************8
لبث روح التعلم والمعرفة .. التربية : افتتاح مركز محو الامية في سجن الناصرية المركزي 



افتتح قسم محو الامية في تربية ذي قار ، مركزا لتعليم النزلاء القراءة والكتابة في سجن الناصرية المركزي ، وذلك ضمن اطار تنفيذ توجيهات الهيئة العليا لمحو الامية / الجهاز التنفيذي ، للتعاون المشترك بين مؤسسات الدولة من أجل القضاء على ظاهرة الامية في مختلف محافظات البلاد بحضور عدد من التربويين والمختصين في المجال التربوي .

وقالت الوزارة ان : الهدف من افتتاح المركز التعليمي الجديد هو افساح المجال للنزلاء الراغبين بإكمال دراستهم والاشتراك بالامتحانات العامة الخارجية للصف السادس الابتدائي والمرحلتين المتوسطة والاعدادية من خلال قاعات دراسية متكاملة داخل السجن، مشيرةً الى انه سيتم منح النزلاء شهادة دراسية مصدقة من اجل الانخراط في الورش التدريبية المهنية وكذلك الاستفادة منها بعد خروجهم من السجن .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم