اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

السبت، 30 أكتوبر 2021

من اخبار المديرية العامة لتربية البصرة نشرت اليوم 31/10/2021


 



إعلان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة

على المتقاعدين المدرجة أسماؤهم في القوائم أدناه من سكنة مركز المحافظة مراجعة القسم اعتبارا من صباح الأثنين ٢٠٢١/١١/١ لاستلام مكافآتهم التقاعدية .. مع لتقدير .

قسم الشؤون المالية




&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتائج قبول التلاميذ في المدارس الحكومية ذات المعايير الدولية

يمكنكم الإطلاع على أسماء الطلاب المقبولين للعام الدراسي 2021-2022 في مدارس البصره الحكومية ذات الاعتماد الدولي على الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس الاسماء في الرابط ادناه:


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

إعلان من قسم التعليم العام والملاك في تربية البصرة

في الرابط أدناه أسماء الوجبة الأخيرة من الاداريين المتعاقدين مع وزارة التربية من سكنة المركز فقط الذين ستكون مراجعتهم في الساعة الثامنة من صباح الأحد ٢٠٢١/١٠/٣١ في قاعة قسم الإشراف الاختصاصي لاستلام الأوامر الإدارية الخاصة بعقودهم ، مع مراعاة الشروط الصحية ..لطفا .

https://docs.google.com/file/d/1JNUPHxmIFM_T5FXm242XG_6LcVWa_ViG/edit?filetype=msexcel

ملاحظة : سكنة الأطراف يراجعون مديريات اقسام التربية لاستلام أوامرهم الإدارية ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جدول تنظيم الدوام وانسيابية المراجعين لديوان المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة وأقسامها في أوقات الحظر الجزئي لهذا الإسبوع اعتبارا من يوم الأحد ٢٠٢١/١٠/٣١..

١- يكون دوام الموظفين بنسبة ٥٠% وفق آلية يحددها مدير القسم أو الشعبة (بالنسبة للشعب المرتبطة بمكتب السيد المدير العام ).

٢- يكون جدول المراجعة وفق الآتي :

أ- الأحد والأثنين للرجال فقط
ب- الثلاثاء والأربعاء للنساء فقط
ج- الخميس لأدارات المدارس فقط
مع التشديد على تطبيق إجراءات الوقاية الصحية وعدم السماح بالدخول خلاف ذلك مطلقا ..

ملاحظة : التعليمات أعلاه تسري على الأقسام الخارجية ومديريات أقسام التربية في الأطراف ضمانا لسلامة الجميع .. مع التقدير .

المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

المدير العام لتربية البصرة يعقد اجتماعا مهما مع مدراء عدد من الأقسام لوضع آلية للتعاقد مع شراء الخدمة المشمولين بقرار ١٣٠

علاقات وإعلام تربية البصرة

عقد الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة اجتماعا مهما مع مدراء الاقسام الخارجية والقسم القانوني والتعليم العام والملاك والحسابات ، حول الية عمل التعاقد مع شريحة شراء الخدمة المشمولين بقرار ١٣٠ . وقد تم الأتفاق على بدء العمل اعتبارا من يوم الثلاثاء المصادف ١١/٢ /٢٠٢١ حيث سيكون التعاقد كل حسب قسمه بالنسبة للأقسام الخارجية ، اما المركز فسيكون في استعلامات النافذه الواحدة بديوان المديرية ، في حين سيكون التعاقد مع سكنة قضاء الدير في قسم تربية القرنة ، وسكنة قضاء الهارثة في قسم تربية الهارثة ، حسب الاسماء التي ستعلن على صفحة المديرية الرسمية ( المديرية العامة لتربية البصرة ) وعلى شكل وجبات مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية الآتية :

فايل جمهوري ١
مستمسكات الشخص كاملة ٢
امر محافظة ٢

امر اداري ٢
امر مباشرة ٢
تأييد استمرار من اخر مدرسة ٢
طلب توطين راتب ١
نسختين عقد

علما بأن المصارف التي يراد التوطين فيها هي ؛
الرافدين
الرشيد
اشور
التنمية
الاهلي العراقي
الطيف

وسيكو التوطين خلال المراجعة لأبرام العقد وللمتعاقد حرية اختيار المصرف الذي يرغب بالتوطين عليه .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

#تنويه ...

تعلن وزارة التربية ، عن قيام المديرية العامة للمناهج برفع الكتب المنهجية الدراسية (المؤلفة حديثاً) على الموقع الرسمي للمديرية والتي من المقرر ان تُدرس مطلع العام الدراسي القادم 2021-2022 .

حيث تم رفع تلك الكتب بصيغة (Pdf) ليتسنى للمعلمين والمدرسين والطلبة الاستفادة منها ، علما أن الكتب الجديدة ضمت (كتاب الرياضيات للصف السادس الابتدائي ، كتاب الاجتماعيات للصف الثالث المتوسط ، كتابي الحاسوب للصف الثاني المتوسط والخامس الإعدادي ، كتاب اللغة العربية للصف الخامس الإعدادي) ، بالاضافة الى مناهج مدارس المتميزين للصف السادس العلمي بفرعيه الأحيائي والتطبيقي .

ادناه الرابط الالكتروني الخاص بتلك الكتب ...

http://manahj.edu.iq/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم