اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الثلاثاء، 5 أكتوبر 2021

من اخبار تربية البصرة ووزارة التربية العراقية



المدير العام لتربية البصرة يوجه لجنة تخصيص الأراضي بفتح رابط تحديث المعلومات الخاص بالتقديم على قطع الأراضي

علاقات وإعلام تربية البصرة

أوعز الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة إلى لجنة تخصيص الأراضي في المديرية لفتح رابط التحديث الخاص بالمعلومات خلال الأيام القليلة المقبلة لتمكين ملاكاتنا من تحديث بياناتهم خصوصا وأن تخصيص الأراضي في مراحله الأخيرة بعد متابعات مستمرة مع الجهات ذات العلاقة انصافا لملاكاتنا وتقديرا لخدماتهم ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 المدير العام لتربية البصرة يوجه إدارات المدارس والملاكات التربوية بالتعاون التام مع المفوضية العليا للأنتخابات

علاقات وإعلام تربية البصرة

وجه الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة إدارات مدارس المحافظة والملاكات التربوية كافة بالتعاون التام مع المفوضية العليا للانتخابات لأنجاز العرس الأنتخابي واعتبار هذا الأمر من الأولويات ذات الأهمية القصوى . وأكد السيد المدير العام على وجوب إبداء التسهيلات لكادر المفوضية وتمكينهم من أداء واجبهم وحسب الأصول وعدم التهاون في هذا الأمر مطلقا من أجل إنجاح الأنتخابات وحسب التعليمات الوزارية .


*****************************************************************************

رابط 

نتائج الاعتراضات الخاصة بالامتحانات العامة للدراسة المتوسطة / الدور الأول

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وزير التربية يؤكد في اليوم العالمي للمعلم أنه صانع الحضارات ومِشعل العلم والتقدم

شارك وزير التربية الأستاذ علي حميد مخلف الدليمي، في الندوة الفكرية الاحتفالية التي حملت عنوان (معلمو جودة التعليم : ابطال في السياقات المألوفة وغير المألوفة ) والتي نظمتها منظمة اليونيسف/ المركز الاقليمي للجودة والتميز في التعليم بالتعاون مع الوزارة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الموافق ٥ تشرين الاول.

والقى الدليمي كلمة الافتتاحية للندوة عبَّر فيها عن سعادة العراق بهذه المشاركة خاصة في يوم المعلم العالمي مربي الاجيال وصانع الحضارات ومشعل العلم والتقدم، مشيداً بدور المعلم العراقي الكبير الذي تمكن من التعايش مع اصعب الظروف من ارهاب وتهجير ونزوح، وكان آخرها تعرض حياتهم الى الخطر نتيجة انتشار جائحة كورونا.

وتابع: على الرغم من كل تلك الظروف، استطاع المعلم رسم اروع صور التضحية ونكران الذات، فكان فعلاً فارس الميدان وصاحب الهمة العالية، مضيفاً بانه اصبح لزاماً علينا استحداث اساليب وطرائق مبتكرة لدعم التعليم بتوظيف تكنلوجيا المعلومات والاتصالات لخدمة العملية التعليمية وتطوير وتدريب المعلمين على دمج التعليم الحضوري مع التعليم الالكتروني باستعمال الاجهزة الذكية والتوجه نحو التعلم الرقمي القائم على المشاركة والابتكار لزيادة وتحسين الاداء


************************************************

وزير التربية يستقبل وزير العدل ويؤكد على أهمية إعادة التأهيل التربوي والفكري للمحكومين داخل السجون

استقبل معالي وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي اليوم (الأثنين 4 تشرين الأول 2021) وزير العدل القاضي سالار عبد الستار محمد، وبحث الجانبان مبدأ تعزيز فكرة الحياة بعيداً عن الارهاب في نفوس المحكومين داخل السجون .

واكد الدليمي خلال حديثه على أهمية زيادة التواصل في دعم اللجان المشتركة خاصة في موضوع أعادة التأهيل التربوي والفكري والنفسي للمحكومين داخل السجون عن طريق التعاون مع الوزارات والجهات ذات العلاقة ، لافتاً الى ان وزارة التربية ماضية في فتح مراكز جديدة لمحو الامية في السجون لنشر ثقافة العلم والمعرفة للحد من آثار الجريمة في المجتمع .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم