اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الجمعة، 8 أكتوبر 2021

قرب اكمال إجراءات توزيع الاراضي المخصصة للكوادر التربوية من سكنة مركز المحافظة في منطقة الطوبة والنخيلة وشمول المتقاعدين بالتوزيع

 من أمام مبنى بلدية محافظة البصرة المدير العام يعلن عن قرب اكمال إجراءات توزيع الاراضي واستثناء المتقاعدين من التقديم عبر الرابط



علاقات وإعلام تربية البصرة
أعلن الدكتور عبد الحسين سلمان المدير العام لتربية البصرة عن قرب اكمال إجراءات توزيع الاراضي المخصصة للكوادر التربوية من سكنة مركز المحافظة في منطقة الطوبة والنخيلة، والبالغ عددها اكثر من عشرين الف قطعة بعد جهود كبيرة من قبل كل الجهات الرسمية وفي مقدمتها السيد المحافظ والتي أثمرت عن هذا الإنجاز الرائع .
واوضح السيد المدير العام بأن رابط التقديم المنشور على صفحة المديرية مازال مفتوحا لغاية الخامس عشر من شهر تشرين الاول الجاري ، لتحديث البيانات الخاصة بالمنتسبين في حين وجه بشمول المتقاعدين بالتوزيع، وسوف يتم اخذ بياناتهم كاملة من الموارد البشرية دون التقديم على الرابط، إكراما لعطائهم ومسيرتهم المشرفة للقطاع التربوي ، وهذا اقل مايمكننا تقديمه لهم مشيدا في الوقت ذاته بجهود كل من أسهم في انجاز هذا الملف خدمة لملاكاتنا التربوية .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تزامناً مع اقتراب العام الدراسي الجديد ... وبتوجيه مباشر من قبل معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي
تعلن مديرية التلفزيون التربوي عن اطلاق (حملة #التلفزيون_التربوي_للاستعداد_المدرسي) وذلك بغية تهيئة الظروف التي من شأنها المساهمة في إنجاح العام الدراسي الجديد.
وتتضمن الحملة اطلاق برنامج تلفزيوني مخصص لكل مرحلة دراسية ابتداءً من (الصف الاول الابتدائي وحتى السادس الاعدادي) ، حيث سيتم خلال البرنامج تهيئة الطالب والاستاذ على حدٍ سواء ، فضلاً عن تقديم الشروح الوافية لهم بطبيعة المنهج العلمي الذي ستتم دراسته ، مع تعزيز الشروحات بملاحظات متلفزة مأخوذة من المادة العلمية التي تم تسجيلها في التلفزيون التربوي والمخصصة لكل مادة .
على ان يتم نسخ محتوى البرنامج وإعمامه على مديريات التربية كافة وبثه خلال الاسبوع المقبل

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نظم مركز البحوث والدراسات التربوية في وزارة التربية، مؤتمراً تربوياً تحت شعار (رؤية تربوية لمعالجة ظاهرة التنمر في المدارس)، وبالتعاون مع المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والأجنبي.

المؤتمر جاء لتسليط الضوء على المشاكل التي تواجه الطلبة في المدارس لخلق جيلٍ واعٍ يُبنى على أسس السلوك الانساني القويم".

ووفقا للبيان، اكد وزير التربية علي حميد الدليمي خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح، أن "التنمر ظاهرة اجتماعية تحتاج الى تظافر مجتمعي وطني ودولي لمكافحتها، عاداً التنمر أحد أشكال الإساءة المتعمّد لفردٍ ما أو لمجموعة، وهو سلوك عدواني يهدف الى ايذاء الاخرين سواء كان جسديا أو معنويا".

وأشاد الدليمي بالجهود التي يبذلها المختصين لوضع دراسات علمية للوصول الى الحلول الكفيلة لمعالجة هذه الظاهرة المرفوضة في مجتمعنا.

وفي الختام قدم مدير مركز البحوث والدراسات التربوية الدكتور حسين سالم مكاون درع الابداع والتميز الى وزير التربية تثميناُ لجهوده المتميزة ودعمه المستمر الى البحوث التربوية التي يقدمها المركز لِما لها من اهمية في نشر ثقافة البحث العلمي التي تساهم في معالجة القضايا التربوية المختلفة، حسب البيان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم