اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الاثنين، 25 أكتوبر 2021

من اخبار المديرية العامة لتربية البصرة نشرت اليوم 25/10/2021



 إعلان من لجنة توطين الرواتب في تربية البصرة

على جميع الإداريين العقود الذين لم تتفعل بطاقات الماستر الخاصة بهم لحد الآن مراجعة اللجنة الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء ٢٠٢١/١٠/٢٦ في قاعة قسم الإشراف الاختصاصي .. مع التقدير .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

الأمر الإداري الخاص بالمحاضرين المتعاقدين مع وزارة التربية مع أسمائهم في الرابط أدناه :

https://drive.google.com/file/d/1OcgFLu8unPD7ccyWpCOU4qBKrDMzqBJE/view?fbclid=IwAR2wJSS4gmL8_ynxKtZoOxdHu5Vf6gihF41Sg3YDDD_Y32c1VXebYD-rqSg



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعلان من قسم التعليم العام والملاك في تربية البصرة
في الرابط أدناه أسماء الوجبة السادسة من الاداريين المتعاقدين مع وزارة التربية من سكنة المركز فقط الذين ستكون مراجعتهم في الساعة الثامنة من صباح الثلاثاء ٢٠٢١/١٠/٢٦ في قاعة شعبة الهويات مجاور قسم الإشراف الاختصاصي لاستلام الأوامر الإدارية الخاصة بعقودهم ، مع مراعاة الشروط الصحية ..لطفا .

ملاحظة : سكنة الأطراف يراجعون مديريات اقسام التربية لاستلام أوامرهم الإدارية ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

التربية توضح آلية إضافة قرار الـ10 درجات لتلاميذ وطلبة الصفوف غير المنتهية للعام الدراسي 2020 - 2021

أعلنت وزارة التربية آلية توزيع قرار الـ10 لتلاميذ وطلبة الصفوف غير المنتهية للعام الدراسية 2020 - 2021 .
وأوضح البيان الصادر عن المكتب الإعلامي ان هيئة الرأي في الوزارة قررت إضافة (10) درجات لتلاميذ وطلبة الصفوف غير المنتهية الممتحنين في "الدور الثاني" من (الخامس الابتدائي الى الصف الخامس الإعدادي) بفروعه كافة والمعاهد ، ومن ضمنها الصف السادس الابتدائي ، على ان يتم إضافة الدرجات المتبقية من درجات القرار (للدور الأول) التي لم يستفد منها التلميذ أو الطالب من القرار السابق الى درجات القرار المضافة حالياً ، حيث يتم إضافة درجات القرار في حال الاستفادة منها وتَنقُل التلميذ أو الطالب من الرسوب الى النجاح .
وتابع ، "ينقل تلاميذ الصفوف الأربعة الأولى المنتظمين في الدوام الذين أدوا امتحانات نصف السنة من (الصف الأول الابتدائي الى الصف الرابع الابتدائي) ، الى صف أعلى من الصفوف التي داوموا فيها للعام الدراسي 2020 - 2021 .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المراكز الأمتحانية للدراسة الإعدادية / الدور الثاني / خارجي في البصرة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

المديرية العامة لتربية البصرة تكمل استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة الأعدادية ( للطلبة المنتظمين والخارجي ) الدور الثاني والطلبة غير المؤهلين / الدور الأول
علاقات وإعلام تربية البصرة
أكملت المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة الإعدادية للطلبة المنتظمين وطلبة الخارجي / الدور الثاني والطلبة غير المؤهلين / الدور الأول والتي ستنطلق في الساعة الثامنة صباحا من يوم الأربعاء ٢٠٢١/١٠/٢٧حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية . وفي معرض إشرافه على الأمتحانات أكد السيد المدير العام الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن بأن اللجنة أخذت على عاتقها تذليل كافة المعوقات وتجهيز المراكز الأمتحانية بالمستلزمات التي تمكن طلبتنا من أداء امتحاناتهم وتفعيل إجراءات الوقاية الصحية بتعفير وتعقيم المراكز ، وإيجاد الوحدات الصحية تحسبا لأي طاريء . وأضاف السيد المدير العام : هناك تعاون كبير مع الحكومة المحلية والقوات الأمنية ومديرية حماية المنشآت وجامعة البصرة ودائرتي الصحة والكهرباء والإشرافين الأختصاصي والتربوي ومديريات أقسام التربية يهدف الى إنجاح الأمتحانات وفق السياقات والتعليمات الوزارية . وأشار إلى أن حوالي ٧١٦٤٦ طالبا وطالبة من المنتظمين والخارجي بمختلف الفروع حسب المواد سيتوجهون لأداء الأمتحانات في ( ٢١٦) مركزا امتحانيا في مركز وأطراف المحافظة ، في حين بلغ عدد الطلبة غير المؤهلين والذين سيحسب لهم دور أول (٤٨٤٥) مشددا في الوقت ذاته على أهمية تعاون الجميع لأنجاح الأمتحانات التي تعتبر ثمرة العملية التربوية .



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نتائج الاعتراضات



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم