اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأحد، 3 أكتوبر 2021

من اخبار تربية البصرة ووزارة التربية العراقية

 جدول تنظيم الدوام وانسيابية المراجعين لديوان المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة وأقسامها اعتبارا من يوم الإثنين ٢٠٢١/١٠/٤..

يكون جدول المراجعة وفق الآتي :

أ- الأثنين والثلاثاء للرجال فقط بضمنهم إدارات المدارس (رجال )

ب- الأربعاء والخميس للنساء فقط بضمنهم إدارات المدارس (نساء )

ملاحظة : يمنع دخول الموظفين والمراجعين إلا بوجود بطاقة التلقيح ضد فايروس كورونا مع التشديد على تطبيق إجراءات الوقاية الصحية وعدم السماح بالدخول خلاف ذلك مطلقا ..

ملاحظة : التعليمات أعلاه تسري على الأقسام الخارجية ومديريات أقسام التربية في الأطراف ضمانا لسلامة الجميع .. مع التقدير .

المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في العيد الوطني العراقي
عراقنا ... ايماننا وفخرنا وزهونا

#علي_حميد_الدليمي
#وزير_التربية


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

- رجحت لجنة التربية النيابية ان يكون الدوام خلال العام الدراسي الجديد حضوريا والذي يبدأ في الـ20 من الشهر الحالي، بينما تنتظر وزارة التربية القرار النهائي بهذا الصدد.

- تكثيف الاجتماعات مع هيئة الرأي في وزارة التربية لدراسة واقع السنة الدراسية للطلبة والتلاميذ والدوام الذي سيكون حضوريا بنسبة 100 % ولجميع المراحل الدراسية".
 أن "القرارات في ما يخص العام الدراسي تؤخذ تبعا لتوصيات خلية الازمة الصحية"، مشيرا الى ان "التعليم الحضوري ممكن ان يرافقه الالكتروني ليكون متماشيا مع متغيرات الوضع الوبائي للبلد مستقبلا".
المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية: "الوزارة تتجه لاعتماد الدوام الحضوري، لكن هذا متوقف على قرار اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية"، لافتا الى ان "الوزارة تعمل على توحيد الرؤية والمناقشات قبل المضي ببدء العام الدراسي".
********************************************



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم