اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

من اخبار المديرية العامة لتربية محافظة البصرة

 جدول تنظيم الدوام وانسيابية المراجعين لديوان المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة وأقسامها اعتبارا من يوم الثلاثاء ٢٠٢١/١٠/١٢..

يكون جدول المراجعة وفق الآتي :
أ- الثلاثاء للرجال فقط
ب- الأربعاء للنساء فقط
ج- الخميس لإدارات المدارس فقط
ملاحظة : يمنع دخول الموظفين والمراجعين إلا بوجود بطاقة التلقيح ضد فايروس كورونا مع التشديد على تطبيق إجراءات الوقاية الصحية وعدم السماح بالدخول خلاف ذلك مطلقا ..
ملاحظة : التعليمات أعلاه تسري على الأقسام الخارجية ومديريات أقسام التربية في الأطراف ضمانا لسلامة الجميع .. مع التقدير .
المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المديرية العامة لتربية البصرة تكمل استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة المتوسطة ( للطلبة المنتظمين والخارجي ) ، الدور الثاني والدور الأول



علاقات وإعلام تربية البصرة
أكملت المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة المتوسطة للطلبة المنتظمين وطلبة الخارجي / الدور الثاني والدور الأول التي ستنطلق في الساعة الثامنة من صباح الخميس ٢٠٢١/١٠/١٤ حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية . وبدوره تابع السيد المدير العام الأستعدادات الخاصة بالأمتحانات مؤكدا على أن اللجنة الفرعية أخذت على عاتقها تذليل كافة المعوقات وتجهيز المراكز الأمتحانية بالمستلزمات التي تمكن طلبتنا من أداء امتحاناتهم وفق الظروف الملائمة والحفاظ على سلامتهم وخصوصا فيما يتعلق بالجوانب الصحية التي تشمل تعفير وتعقيم المراكز وإيجاد الوحدات الصحية تحسبا لأي طاريء . وأضاف السيد المدير العام بأن التعاون مع الحكومة المحلية والقوات الأمنية ومديرية حماية المنشآت وجامعة البصرة ودائرتي الصحة والكهرباء ومديريات أقسام التربية في أعلى مستوياته لإنجاح الأمتحانات وفق السياقات والتعليمات الوزارية . وتشير إحصائية هذا الدور إلى ٢٨٥٣٦ طالب للدور الثاني حسب المواد و١٣٠٩٠ طالب للدور الأول يتوزعون على (٢٣٥) مركزا في مركز المحافظة والأقضية والنواحي والقرى ، حيث تتظافر الجهود من أجل مستقبل أبنائنا وبناتنا ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
المراكز الامتحانية للدراسة المتوسطة / الدور الثاني لطلبة الخارجي ..
لمعرفة مركزك الامتحاني:اضغط هنا


اللجنة الفرعية للامتحانات في تربية البصرة
المراكز الامتحانية للدراسة المتوسطة للطلبة المنتظمين / الدور الأول والدور الثاني
لمعرفة مركزك الامتحاني :اضغط هنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم