اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021

موعد مباراة العراق و سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة اليوم مساءا

 موعد مباراة منتخبنا الوطني و سوريا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة



يحتضن ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة لقاء منتخبنا الوطني ونظيره السوري ضمن ضمن منافسات المجموعة الاولى، التي تضم منتخبات «ايران، كوريا الجنوبية، لبنان، والامارات»، ضمن الجولة الخامسة بالمرحلة النهائية في تصفيات كأس العالم 2022.



يدخل اسود الرافدين  المباراة في المركز الخامس والقبل الأخير بترتيب المجموعة الاولى برصيد 3 نقاط، حصدهم أسود الرافدين من 3 تعادلات، بينما تعرض لهزيمة واحدة كانت امام ايران في الجولة الثانية من التصفيات، وسيسعى الى تحقيق الفوز الاول من أجل العودة الى المنافسة على بطاقة التأهل الى مونديال قطر.

على الجانب الآخر يُعاني منتخب سوريا في التصفيات، حيث تعرض نسور قاسيون الى 3 هزائم، ولم يحصل الا على نقطة واحدة من التعادل امام الامارات 1-1 في الجولة الثانية، ويقبع الفريق في المركز السادس والأخيرة بترتيب المجموعة.

 موعد مباراة منتخبنا الوطني وسوريا في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم الخميس الموافق 11 نوفمبر 2021، على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة

وتنطلق صافرة بداية مواجهة العراق وسوريا في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت بغداد العراق، بإدارة من الحكم البحريني “نواف عبدالله شكرالله”.

وينقل بث مباشر مباراة منتخبنا الوطني وسوريا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 على القناة الرابعة العراقية بصوت المعلق الرياضي “محمد السعدي، بالأضافة الى قناة 6 SSC السعودية، ويذاع اللقاء بشكل مجاني على قناة الاتحاد الآسيوي بموقع اليوتيوب على الرابط:https://www.youtube.com/afcasiancup

تشكيلة المنتخب العراقي اليوم امام سوريا

وكشف مدرب المنتخب العراقي، ديك أدفوكات، مساء امس الأربعاء، عن التشكيلة المتوقعة لمباراة سوريا، المقررة في الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأنهى المنتخب العراقي لكرة القدم مساء امس الأربعاء، الوحدة التدريبية الأخيرة على ملعب الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة، تحت إشراف المدرب الهولندي ديك أدفوكات، استعداداً لمواجهة نظيره السوري، اليوم في الساعة الثامنة مساءً.

وستتألف تشكيلة المنتخب العراقي، للقاء سوريا اليوم كالتالي:

فهد طالب لحراسة المرمى.

فرانس بطرس - أحمد إبراهيم - علي فائز - ومحمد جعاز، في خط الدفاع.

أحمد فاضل - محمد علي عبود - بشار رسن - جيلوان حمد، لخط الوسط.

شيركو كريم - علي الحمادي، في خط الهجوم .

وسيرتدي المنتخب العراقي، الزي الأخضر الكامل، وحارس المرمى اللون الأصفر الكامل، بينما سيرتدي المنتخب السوري الأبيض الكامل، وحارس مرماه اللون الأسود.

قالَ ادفوكات، في المؤتمر الصحفي لمباراة سوريا، الذي حضرته وكالة شفق نيوز، إن "المباراةُ صعبةٌ على الفريقين، وهذه المرةُ الأولى يتم استدعاءُ مجموعة من اللاعبين الجدد المحترفين، وهم (6) لاعبين من السويد وانكلترا والدنمارك، حيث نسعى لضخِ دماءٍ جديدةٍ في تشكيلة المنتخب، خصوصاً أن الفترة الماضية اقتصرت على اللاعبين المحليين، وكلُ ما يجب فعله هو مواصلة العملَ لحصد النقاطَ والعودة إلى المنافسة".

وأضافَ: "معظم نتائج مباريات المجموعة كانت متقاربةً فيما بينها باستثناء مباراتنا ضد إيران، حيث تفوقوا نتيجةَ جاهزية لاعبيهم المحترفين في أوروبا، وبالرغم من حساسيةِ مباراتنا أمام سوريا المهمة فما تزال هناك في حساباتنا ست مبارياتٍ متبقية".

وعن تعويضِ غياب المهاجم (أيمن حسين) الذي يغيبُ بسبب حصوله على بطاقتين صفراوتين، أوضحَ أدفوكات، أن "هناك خمسةَ مهاجمين كل واحدٍ منهم قادرٌ على تعويض الغياب"، مشيراً في الوقت نفسه إلى قدراتِ اللاعب الشاب (علي الحمادي) ذي الـ19 ربيعاً.

وتابع أن "في حالِ إقالته من قبل الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم فإنه لن يطالب بشرطهِ الجزائي لأنه قبلَ بمهمةِ تدريب العراق كنوعٍ من التحدي الشخصيّ، وغايته الأهم هي الوصول إلى مونديال قطر 2022".

من جانبه، ذكر لاعبُ المنتخب العراقي لكرةِ القدم، محمد علي عبود، أن مباراة سوريا يوم غد، تعدُ أهم مباراة للمنتخب كونها تعيده إلى أجواءِ المنافسة، مؤكداً جاهزيّةَ زملائه وإصرارهم على مصالحةِ الجمهور الذي ينتظر منهم بشرى نقاط الفوز.

وعن موضوعِ غياب الجمهور، قالَ عبود "قد أكون أحدَ اللاعبين الشباب المنضمين حديثاً والراغبين بالحصولِ على دعم الجمهور من أرضِ الملعب، وتواجدهم يمنحنا دفعةً معنويةً قويةً، ولكن كل ما علينا فعله هو أن نظهر بشكلٍ أفضل من المبارياتِ الماضية.

وأضافَ "نحن كلاعبين كلنا ثقة بأن تكون هذه المباراة بوابة العودة إلى المسارِ الصحيح، خصوصاً أننا نمتلكُ مدرباً له باعٌ طويلٌ في لعبة كرة القدم، وقادَ منتخبات عدة، ونحن فخورون بأن يشرف على تدريبنا في هذه المرحلةِ المهمة".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم