اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأربعاء، 17 نوفمبر 2021

من اخبار وزارة التربية وتربية البصرة نشرت اليوم

  قسم النشاط الرياضي والمدرسي في تربية البصرة

شعبة التربية الكشفية

دورة مراسيم رفع العلم العراقي

https://drive.google.com/file/d/1nkL1VtadzvYKOznfGKsxSZ2Yf2j8Cf05/view

&&&&&&&&&&&&&

#أعـــلان

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .
هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة .



الى / أولياء أمور الطلبة الكرام .

ان ابنائنا الطلبة امانة في اعناقنا فلنبادر سوية الى عودتهم لمقاعد الدراسة والتحاقهم في المدارس الابتدائية لمن فاتتهم فرصة التسجيل او الراسبين لسنتين متتاليتين او تاركي الدراسة لسنين متتالية من خلال استيعابهم في قنوات التعليم المسرع واليافعين حفاظا عليهم من الاثار السلبية للابتعاد عن المدرسة ومخاطر الاساءة والاستغلال والادمان والجنوح وبالإمكان مراجعة مديريات التربية في بغداد والمحافظات كافة بشان ذلك ، شاكرين تعاونكم معنا خدمة لا بنائنا الطلبة .

&&&&&&&&&&&&&&

وزارة التربية تعقد اجتماعا موسعا بحضور القيادات التربوية في الوزارة والمحافظات كافة لمناقشة الواقع التربوي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد

عقد وزير التربية الأستاذ علي حميد الدليمي اليوم الأربعاء اجتماعاً موسعاً ضم وكلاء الوزارة والمديرين العامين للتربية في بغداد والمحافظات ، لبحث آخر مستجدات العملية التربوية والوقوف على اهم المشاكل التي تُعيق حركة تقدم التعليم والعمل على تذليلها .

وركز الاجتماع الذي ترأسه الدليمي على توجيهات دولة رئيس الوزراء الاستاذ مصطفى الكاظمي بعدم السماح باستخدام العقاب البدني من قبل بعض المعلمين اتجاه تلاميذهم واعتماد الأسلوب التربوي ، مع التشديد على محاسبة من يقوم بتصوير التلاميذ ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة غير حضارية وبعيدة عن مهنة التربية والتعليم .

وتناول المجتمعون آلية دوام الملاكات التدريسية والتعليمية لتنظيم عملهم وفق الخطة التي وضعتها الوزارة في وقتٍ سابق ، فضلاً عن ذلك الوقوف على آلية توزيع الكتب المنهجية وتوجيه الإدارات المدرسية باستلام الكتب لضمان وصولها الى التلاميذ والطلبة بهدف انتظام سير العملية التعليمية بوتيرة ايجابية وانسيابية عالية .

وعلى هامش الاجتماع تم التباحث في ابرز المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المديريات العامة والتوجيه بحلها بأسرع وقت ممكن .

&&&&&&&&&&&&&

يرجى تزويدنا بكتاب معنون الى وحدة التعليم عن بعد يوضح فيها اسماء المنصات المستخدمة في التعليم الالكتروني 


الرابط:https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSc3j-ngv9AsebtTz24ThDOs7cCuAr94ve0HiBedaeti9wURPA/viewform

&&&&&&&&&&&&&

اعلان


&&&&&&&&&&&&&&&&


&&&&&&&&&&&&

التربية تعلن عن قبول دوام الطلبة بـ"الانتساب" للعام الدراسي 2021 – 2022



اعلنت وزارة التربية اليوم ، قبول دوام الطلبة بـ"الانتساب" للعام الدراسي 2021 – 2022 .

وذكرت الوزارة في بيان نقله المكتب الإعلامي ان وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي وافق على ان يكون دوام الطلبة للعام الدراسي الحالي بـ"الانتساب" .

من جانبها حددت المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والاجنبي آلية القبول على وفق الضوابط الآتية (الحالات السرطانية والحالات المرضية معززة بالتقارير الصحية الصادرة من اللجان الطبية ، وكذلك ابناء المبتعثين خارج العراق ، فضلاً عن الحالات الأمنية) .

واشارت المديرية الى منع الغاء الانتساب في حالة صدوره ولأي سبب كان ، على ان يكون آخر موعد للدوام بالانتساب لغاية بداية امتحانات الكورس الاول ونصف السنة على ان تتولى المديريات العامة تنفيذ ما ورد في اعلاه ، مع التقييد التام بالضوابط وعدم ارسال الطلبة ممن لا تنطبق عليه تلك الضوابط الى مديريتنا العامة .



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

إعلان من قسم النشاط الرياضي والمدرسي في تربية البصرة / شعبة النشاط المدرسي

إلى / إدارات مدارس مركز المحافظة (المدارس الأصلية حصرا )

نرجو قيامكم بجرد القاعات والمسارح غير المؤهلة في حال وجودها في مدارسكم وإعلام شعبة النشاط المدرسي بكتاب رسمي يتضمن إسم المدرسة وموقعها الدقيق ليتسنى لنا مخاطبة الجهات ذات العلاقة من أجل إعادة تأهيلها لتكون صالحة لأقامة المعارض والأنشطة المدرسية .. مع التقدير .


شعبة النشاط المدرسي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعلان


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعمام


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم