اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

السبت، 18 ديسمبر 2021

من اخبار التعيينات والوظائف الحكومية العراقية

 الناصرية التحقت بمحافظة بابل وديالى بطلب المحافظين الى الامانة العامة بالتعاقد مع الخريجين والعمل بصفة محاضرين وفق قرار 315.



&&&&&&&&&&&&&

محافظة واسط: اطلاق مستحقات أكثر من 1700 من أصحاب العقود في دوائر البلدية الوجبة الاخيرة 


&&&&&&&&&&&&&&

أعلن رئيس مجلس الخدمة الاتحادي اليوم الخميس بتاريخ 16/12/2021 عن وصول درجات وظيفية ولكنه لم يذكر اختصاصها الدقيق.وأشار إلى أن إطلاق استمارة التوظيف لحملة الشهادات العليا سيتم حال ورود الدرجات الوظيفية والتخصيص المالي لها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مجلس الخدمة يعلن أختتام المقابلات لحملة الشهادات العليا .أكد الناطق الرسمي لمجلس الخدمة العامة الأتحادي وسام اللهيبي أن المجلس قد أختتم المقابلات مع المتقدمين للتعيين والمشمولين بقانون رقم ٥٩ الخاص بحملة الشهادات العليا والمتقدمين للتعيين على الدرجات الوظيفية المعلنة سابقا لكل من ديوان الرقابة المالية ، وبيت الحكمة والمنافذ الحدودية، مبينا ان المقابلات قد جرت بتنظيم عالي اليوم الاربعاء ١٥ كانون الاول ٢٠٢١ وفق جدول منظم وبحضور ممثلي ديوان الرقابة المالية .

&&&&&&&&&&&&&

اعلن الناطق الرسمي لمجلس الخدمة العامة الاتحادي وسام اللهيبي عن اكمال اجراءات التقاطع الوظيفي للمؤهلين للتعيين للمشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠ . الكليات الساندة .مجلس الخدمة يعلن ورود نتائج التقاطع الوظيفي للعلوميين .
وبين اللهيبي عن ورود نتائج مقاطعة البيانات مع دائرة التقاعد العامة للمؤهلين من العلوميين المشمولين بقانون رقم ٦ لسنة ٢٠٠٠ من الكليات الساندة ، وبناءا عليه قرر المجلس استبعاد الاستمارات المدرجة ادناه من التوظيف .
موضحا ان سبب الاستبعاد هو ظهور اسمائهم بالقيد الوظيفي لدى هيئة التقاعد الوطنيه ومتعينين في مؤسسات حكومية اخرى . لمعرفة ارقام الاستمارات المستبعدة يرجى الدخول على الرابط :

من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم