اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

من اخبار تربية البصرة اليوم 21/12/2021

 #عاجل ...

وزارة التربية تنشر رابط النتائج النهائية للامتحانات العامة لطلبة الثالث المتوسط (الدور الثالث والدور الثاني التكميلي) للعام الدراسي 2020 – 2021 .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

إعلان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة

أدناه رابط بأسماء الوجبة الثالثة من شريحة شراء الخدمة حسب القرار ١٣٠ ضمن مجموعة ال ( ٧٦٠١) من سكنة مركز المحافظة والذين ستكون مراجعتهم في الساعة التاسعة من صباح الأربعاء ٢٠٢١/١٢/٢٢ في استعلامات النافذة الواحدة لاستلام رواتبهم المتراكمة مستصحبين معهم هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية ويشترط حضور صاحب العلاقة شخصيا .. مع التقدير .
ملاحظة :
نرجو حفظ التسلسل في القوائم من قبل الشخص المعني لغرض تسهيل عملية الأستلام

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اعلان

الى طلبتنا الأعزاء المتقدمين لأداء الامتحانات الخارجية للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي ( ادبي – تطبيقي – احيائي )
يرجى الدخول الى الرابط ادناه للحصول على ورقة القبول الأولية وورقة البيانات الخاصة بكم لغرض الذهاب الى الحسابات لاستيفاء المبلغ الخاص بأداء الامتحان الخارجي وكذلك لطلب الوثيقة للدراسة السابقة .
ملاحظة يتم نشر الأسماء بعد يوم واحد من ارسال مدير المدرسة البيانات الكترونية لذا يجب على مدراء المدارس متابعة الأسماء التي أرسلت الكترونية وفي حالة عدم وجودها في رابط النشر أعلاه يرجى التواصل مع شعبة المعلومات والاتصالات لمعرفة السبب
عبر تطبيق التليكرام وعلى الروابط التالية

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

المديرية العامة لتربية البصرة تكمل استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة الإعدادية / الدور الثاني التكميلي 



علاقات وإعلام تربية البصرة 


أكملت المديرية العامة للتربية في محافظة البصرة استعداداتها للأمتحانات العامة للدراسة الإعدادية / الدور الثاني التكميلي والذي سيبدأ في الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الأربعاء ٢٠٢١/١٢/٢٢ حسب الموعد الذي حددته وزارة التربية . وقد أكد الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة بأن اللجنة الفرعية قامت بتهيأة المراكز الأمتحانية وتجهيزها بالمستلزمات الأمتحانية وكذلك تفعيل إجراءات الوقاية الصحية من خلال تعفير وتعقيم المراكز ، وإيجاد الوحدات الصحية تحسبا لأي طاريء . وأضاف السيد المدير العام : هناك تعاون مع الحكومة المحلية والقوات الأمنية ومديرية حماية المنشآت ودائرتي الصحة والكهرباء والإشرافين الأختصاصي والتربوي ومديريات أقسام التربية يهدف إلى ضمان نجاح الأمتحانات. وقد بلغت إحصائية هذا الدور كالآتي : 



عدد طلبة الدور الثاني التكميلي حسب المواد : ١٤٦٠٨

عدد المراكز : ٤٧

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

إعلان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة 


أدناه رابط بأسماء الوجبة الثانية من شريحة شراء الخدمة حسب القرار ١٣٠ ضمن  مجموعة ال ( ٧٦٠١) من سكنة مركز المحافظة والذين ستكون مراجعتهم في الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء ٢٠٢١/١٢/٢١ في استعلامات النافذة الواحدة لاستلام رواتبهم المتراكمة مستصحبين معهم هوية الأحوال المدنية أو البطاقة الوطنية ويشترط حضور صاحب العلاقة شخصيا .. مع التقدير .

https://drive.google.com/file/d/1ysJ56RANV4oohNFwFRzKb9eZbcp26QfE/view?usp=drivesdk

ملاحظة : 

 نرجو حفظ التسلسل في القوائم من قبل الشخص المعني لغرض تسهيل عملية الأستلام 

قسم الشؤون المالية في تربية البصرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم