اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021

من اخبار وزارة التربية وتربية البصرة

 جهود وزارة التربية المتواصلة تثمر عن موافقة وزارة التعليم العالي بالسماح لخريجي الكلية التربوية المفتوحة بالتقديم على الدراسات العليا في الجامعات العراقية بدءاً من عام (٢٠٢٣-٢٠٢٤)

اعلنت وزارة التربية، حصول موافقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على قبول خريجي الكلية التربوية المفتوحة بالتقديم على الدراسات في الجامعات العراقية.
وذكر بيان اوردهُ المكتب الإعلامي للوزارة ، ان جهودها الحثيثة والمتواصلة والتي بذلت من قبل معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي وبمتابعةٍ دقيقة من وكيل الوزارة للشؤون العلمية الدكتور عادل البصيصي مع وزارة التعليم العالي تمخض عنها حصول الموافقة والسماح لخريجي الكلية التربوية المفتوحة بالتقديم على الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة بدءاً من العام الدراسي (٢٠٢٣ - ٢٠٢٤) وحسب الضوابط والشروط المعلنة للتقديم في ذلك العام ، وهذا يُعد الانجاز الاول من نوعه منذ تأسيس الكلية عام 1998.
وأضاف البيان ان هذه الخطوة ستسهم في رفد مؤسسات التربية بالكفاءات العلمية الذي سينعكس ايجاباً في تطوير العملية التعليمية والتربوية.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
التربية تقرر تمديد فترة تسجيل الطلبة في المدارس الصباحية والمسائية للعام الدراسي 2021-2022 لغاية يوم الاثنين العاشر من كانون الثاني
القادم (10-1-2022 )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
إعلان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة
نظراً لوجود جرد نهاية السنة المالية تنسب عدم استقبال المراجعين للقسم حصرا اعتبارا من يوم الأربعاء ٢٠٢١/١٢/٢٩ على أن يتم استئناف التعامل مع المراجعين اعتبارا من يوم الأحد ٢٠٢٢/١/٢ .. مع التقدير .
قسم الشؤون المالية
&&&&&&&&&&&&&
إعلان من قسم الاعداد والتدريب في تربية البصرة
على الذوات المدرجة أسماؤهم في القائمتين أدناه مراجعة القسم اعتبارا من يوم الأربعاء ٢٠٢١/١٢/٢٩ لأغراض تتعلق باشراكهم بدورة تسريع .. مع التقدير .
قسم الاعداد والتدريب





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم