اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الثلاثاء، 11 يناير 2022

من اخبار المديرية العامة لتربية البصرة نشرت 12/1/2022

 المدير العام لتربية البصرة يتابع مع مدير البلدية وعقارات الدولة موضوع قطع الأراضي المخصصة للملاكات التربوية

علاقات وإعلام تربية البصرة
أكد الدكتور عبدالحسين سلمان عبدالحسن المدير العام لتربية البصرة بأنه تابع اليوم الأربعاء ٢٠٢٢/١/١٢ مع مدير بلدية محافظة البصرة وعقارات الدولة موضوع قطع الاراضي المخصصة لمنتسبي التربية في منطقة الطوبة والنخيلة والبالغ عددها ٢٠ الف قطعة ، موضحا بأن الإجراءات الروتينية كانت هي سبب التاخير في توزيعها لحد الآن . وقد ناشد السيد المدير العام السيد المحافظ بالضغط على الدوائر المعنية لغرض الاسراع في اكمال إجراءاتها وتوزيعها على منتسبينا علما بأن أغلب إجراءاتها قد اكتملت وخاصة موضوع التعارضات ، ونأمل أن يتم هذا قريبا لأنصاف ملاكاتنا التربوية .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتائج اعتراضات



&&&&&&&&&&&&&&&

اعلان

الى طلبتنا الأعزاء المتقدمين لأداء الامتحانات الخارجية للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي ( ادبي – تطبيقي – احيائي )
يرجى الدخول الى الرابط ادناه للحصول على ورقة القبول الأولية وورقة البيانات الخاصة بكم لغرض الذهاب الى الحسابات لاستيفاء المبلغ الخاص بأداء الامتحان الخارجي وكذلك لطلب الوثيقة للدراسة السابقة .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وزير التربية يترأس اجتماع اللجنة الدائمة للامتحانات ويصدر عددا من التوصيات بشأن امتحانات العام الدراسي الحالي

ترأس معالي وزير التربية الاستاذ علي حميد الدليمي اجتماعاً مهما ضم اعضاء اللجنة الدائمة للامتحانات للتباحث في موضوع تنظيم امتحانات العام الدراسي 2021 – 2022 وآخر المستجدات المتعلقة بالعملية التعليمية .
وبينت الوزارة عبر مكتبها الاعلامي ان المجتمعين صوتوا على ان تكون الفحوص الامتحانية لجميع المواد الدراسية في الامتحانات العامة (الابتدائية ، الثانوية) كما كانت في عهدها السابق (قبل ازمة كوفيد 19 ) .
واضافت ، تم الاتفاق على تحديد مواعيد اجراء امتحانات الدور الأول للمراحل المنتهية (الابتدائي والثانوي ) على ان تصدر الجداول الخاصة بها خلال الايام القليلة القادمة .
هذا ودعت وزارة التربية الطلبة الاعزاء الى استغلال فرصة الدوام الحضوري لزيادة الاجتهاد والتعلم من اجل بناء مستقبل العراق ، متمنيةً للجميع النجاح والموفقية في مسيرة العلم والمعرفة .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مع استمرار وصول اللقاحات المضادة لفيروس كورونا ...

خُذ اللقاح .. لتحمي نفسك ومن حولك ...
مع ضرورة الالتزام بلبس الكمامة
للحصول على اللقاح ، قم بالتسجيل على المنصة الخاصة التي أطلقتها وزارة الصحة عبر الرابط التالي :https://cov19reg.phd.iq/?fbclid=IwAR3UiZQKvskrWDiEGCJ1o-JNF_ZXLuucWg4iu8bX52FUMqpbAh0GPCKKYiY







#احم_نفسك
#احم_زملائك_في_المدرسة
#احم_عائلتك
#احم_مجتمعك
#كوفيد19
مديرية تربية البصرة
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

التربية تُحدد موعد بدء الامتحان النصفي "الدفعة العاشرة" لمراكز محو الأمية
حددت وزارة التربية / المديرية العامة للشؤون الفنية في الجهاز التنفيذي لمحو الامية، موعد الامتحان النصفي لمراكز محو الامية لمرحلتي الأساس والتكميل للعام الدراسي 2021 – 2022.
وذكرت الوزارة في بيان اورده المكتب الاعلامي انه "تم تحديد يوم الجمعة 4 / 2 /2022 موعدا لبدء الامتحان النصفي في جميع مراكز محو الامية باللغة العربية واللغات الاخرى لمرحلتي الاساس والتكميل في بغداد والمحافظات ، وتنتهي يوم السبت 12 / 2 / 2022" .
واضاف البيان، انه "بحسب المديرية فان الامتحان النصفي بالنسبة للمراكز المجتمعية سيكون يوم الثلاثاء 1 / 2 / 2022 ، وينتهي يوم الاحد 6 / 2 / 2022 .
واشارت الوزارة الى ان موعد امتحان نصف السنة للعام الدراسي 2021 – 2022 لمستويات التعليم المسرع ستبدأ يوم الثلاثاء 1 / 2 / 2022 الى يوم الاثنين المصادف 7 / 2 / 2022 ويكون يوم السبت من ضمن ايام الامتحانات ، شرط ان تبدأ الامتحانات الشفهية للمستوى الثالث قبل اسبوع من بدء الامتحانات التحريرية واثناء الدوام الرسمي ، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بتعليمات خلية الازمة الصحية وتوجيهات وزارة التربية بهذا الخصوص .
&&&&&&&&&&&&&&&
اعلان
الى طلبتنا الأعزاء المتقدمين لأداء الامتحانات الخارجية للصف الثالث متوسط والسادس الاعدادي ( ادبي – تطبيقي – احيائي )
يرجى الدخول الى الرابط ادناه للحصول على ورقة القبول الأولية وورقة البيانات الخاصة بكم لغرض الذهاب الى الحسابات لاستيفاء المبلغ الخاص بأداء الامتحان الخارجي وكذلك لطلب الوثيقة للدراسة السابقة .
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
علان من قسم الشؤون المالية في تربية البصرة
على إدارات المدارس في القائمة أدناه مراجعة القسم اعتبارا من صباح يوم الأربعاء ٢٠٢٢/١/١٢ لاستلام إجور النقل الخاصة بهم .. مع التقدير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم