اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الاثنين، 24 يناير 2022

عواجل .....اخبارالميدان العراقي

  عاجل- الصحة تقرر شمول هذه الفئة بالجرعة الثالثة من لقاح كورونا 

الصحة تقرر شمول الأعمار من 18 فأكثر بالجرعة الثالثة من لقاح كورونا

- عاجل لليوم الثاني.. إنطلاق عملية أمنية في العظيم

نفّذ طيران القوة الجوية بواسطة طائرات F_16 أربع ضربات جوية، اليوم الاثنين، استهدفت تجمعاً مكوناً من أربعة إرهابيين شرقي جبال مكحول ضمن قاطع قيادة عمليات صلاح الدين.



عاجل -الانواء الجوية: إنخفاض بدرجات الحرارة بدءاً من الخميس



عاجل 

شرطة كربلاء توضح تفاصيل إطلاق النار أمام مستشفى الحسين



صدرت مديرية شرطة محافظة كربلاء، اليوم الإثنين، توضيحاً بشأن إطلاق النار الذي حصل الليلة الماضية بالقرب من مدينة الإمام الحسين الطبية.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه "انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقاطع فيديو قرب مدينة الإمام الحسين الطبية، ونود أن نوضح أن ما حصل هو مشاجرة بين طرفين ومحاولتهم الاعتداء على الكوادر الطبية والأمنية، وعلى الفور توجهت مفارز من مديرية شرطة كربلاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، وحاليا الوضع الأمني جيد ولا يوجد أي أضرار مادية أو بشرية جراء الحادث".


عاجل

تحذير:معتقلو سجن الحسكة من العراقيين ستكون وجهتهم المحافظات العراقية

عاجل

الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع داخل مرآب حكومي وسط بغداد


عاجل 
أسعار النفط تواصل الارتفاع



عاجل رصد سلالة جديدة من "أوميكرون" في بريطانيا

رصدت وكالة الأمن الصحي في بريطانيا ما قالت إنها سلالة فرعية من المتحور الجديد "أوميكرون"، الذي يعرفه بقدرته الكبيرة على الانتقال والتفشي.

وتقول السلطات البريطانية إن المتحور الجديد قيد الدراسة، مشيرة إلى أنه قد يتفشى على نطاق أوسع، وأطلقت عليه اسم "بي إي.2".

ورصدت التسلسلات الأولى من المحتور الجديد في الفلبين وأرسلت إلى منصة "GISAID"، التي تشكل حيزا مفتوحا لجيانات الفيروسات.

وكانت معظم العينات المرسلة من المتحور الفرعي من الدنمارك، وأبلغت الهند عن 530 عينة من هذا المتحور، تليها السويد بنحو 181 حالة وسنغافورة بـ127 حالة.



وتقول منظمة الصحة العالمية إنها تصنف "أوميكرون" باعتبار أنه متحور مثير للقلق، ولا تميز في هذه بينه وبين السلالة الفرعية.



ومع ذلك، لا تزال السلالة الفرعية تخضع للمراقبة الدقيقة من جانب العلماء، لتحديد ما إذا كان يمكن أن يؤثر ظهورها على تفشي وباء كورونا.


وقالت المسؤولة في وكالة الأمن الصحي في بريطانيا، ميرا تشاند، إنه من طبيعة الفيروسات أن تتغير وتتحور، لذلك من المتوقع أن تظهر متحورت جديدة مع استمرار الوباء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم