اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأربعاء، 18 يناير 2023

مباراة منتخبنا الوطني ونظيره العُماني بتهائي خليجي البصرة 25 مباشر

 

تتجه الأنظار إلى إستاد البصرة الدولي، اليوم الخميس، الذي سيكون مسرحًا للنهائي المرتقب لبطولة خليجي 25 بين صاحب الأرض منتخبنا ونظيره العُماني.على ملعب البصرة الدولي عند الساعة السابعة مساءً"بتوقيت العراق والسعودية

ويتطلع منتخب أسود الرافدين للظفر بلقب رابع في تاريخه، وأول منذ ما يقارب 35 عامًا، وتحديدًا منذ 1988 بالسعودية، في المقابل يطمح الأحمر العماني إلى الظفر بلقب ثالث وأول منذ 2018.

وستتجدد المواجهة بين المنتخبين، بعد أن التقيا في دور المجموعات وانتهت بالتعادل السلبي.

وتأهل المنتخب العراقي إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على منتخب قطر 2-1 أمام أكثر من 65 ألف متفرج في نصف النهائي، فيما جاء تأهل عمان على حساب منتخب البحرين “حامل اللقب” 1-0.

وقال لاعب المنتخب الوطني السابق والمدرب الحالي فيصل عزيز، “بالتأكيد ستكون مباراة كبيرة تجمع منتخبنا الوطني ونظيره العماني وأتوقع أن تشهد ندية بين الطرفين”، مضيفا، ان “الفوز سيكون من نصيب الفريق الذي يقدم مستوى أفضل ويستغل الفرص التي تسنح له دون إضاعتها، فتسجيل الأهداف في لقاء الحسم سيكون الفيصل بمن سيتوج باللقب الخليجي”.

من جانبه، قال اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي احمد خلف، ان “حظوظنا كبيرة بالتتويج باعتبار معطيات مبارياتنا السابقة في اداء تصاعدي، فضلا عن المد الجماهيري الذي سيعطي حافزاً للاعبين”.

وأضاف، انه “سبق ان لعبنا مع منتخب عُمان في انطلاق البطولة، وكنا الأفضل والأقرب للفوز، كما كان لاعبونا الطرف الأفضل بكل المباريات التي خاضها منتخبنا الوطني”.

وأوضح، “اعتقد لدينا نقاط قوة تمكننا من تحقيق الفوز في مباراتنا أمام عمان اليوم والتتويج باللقب، ولاسيما ان لاعبينا لديهم حافز الأرض والجمهور اللذين يصبان في صالحهم”.

وتابع، انه “لحد الآن الأمور إيجابية بالنسبة للمدرب ولا يمكن تقييمه”، مؤكداً أن، “لاعبي المنتخب متجاوبون لحد الآن مع كاساس، واعتقد ان لديه استراتيجية جاء للعمل بها لتأسيس منتخب جاهز لبطولات العالم المقبلة”.

وبلغ العراق المربع الأخير بعد أن تصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن عمان بفوزه على السعودية 2-0 واكتساحه لليمن 5-0.

لرؤية المباراة مباشرفي ادناه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم