اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الجمعة، 6 يناير 2023

تبدأ اليوم رحلة سندياد البحرى برفع شراعه في الميناء والمدينة انطلاقا من البصرة مباراة العراق وعمان مباشر

ستبدأ اليوم رحلة سندياد البحرى برفع شراعه في الميناء والمدينة انطلاقا من البصرة ستبدأ رحلته في خليجي 25 الذي انتظره العراقيون عموما والبصريون خصوصا نحو منصات التتويج بلقب البطولة الذي نامل ان يكون عراقيا 

يبدا منتحبنا الوطني مشواره بلقاء الاشقاء من عمان وقد  أعرب مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم خيسوس كاسياس،امس الخميس، عن سعادته بمستوى اللاعبين، مؤكدا أن مباراة اليوم  في افتتاحية بطولة خليجي 25 والتي ستجمعه مع المنتخب العماني ستكون "بداية لمسيرة طويلة".

وقال كاسياس في مؤتمر صحفي عقده،امس، بشأن مواجهة يوم غد، إن "مواجهة عُمان ليست سهلة وستكون بداية لمسيرة طويلة"، مؤكدا أنه "سعيد بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباريات السابقة".



من جانبه أوضح قائد منتخب العراق، حارس المرمى جلال حسن، إن زملاءه في المنتخب على أتم الجاهزية، وأن الروح المعنوية عاليةٌ، مؤكدا "نسعى جميعنا إلى أن نظهر بصورةٍ طيبة، ونسعد جمهورنا في هذه البطولة الذي سيكون تواجده عاملاً مهماً فيها".

من جانب آخر ورغم محاولات الاتحاد العراقي في اقناع نادي مانشستر يونايتد لتفريغ لاعبه العراقي اقبال زيدان لبطولة خليجي 25،  الا ان النادي الانجليزي حسم الجدل بعدم موافقته لتفريغ زيدان، سيما وان البطولة غير رسمية ولا تدخل ايام الفيفا دي وبهذا يحق للنادي الموافقة او الرفض .

#جدول_مباريات_كأس_الخليج_العربي البصرة 25

#البصرة 2023

تنطلق #الجمعة 2023/1/6
بالتوفيق للجميع المنتخبات
#كأس_الخليج
جدول المباريات

وفي تعديل لاحق:
رسميا:

- موعد حفل افتتاح خليجي 25، سيكون الساعة (5:45)،

- تنطلق مباراة الافتتاح بين العراق وعُمان الساعة السابعة مساء.

بينما ستنطلق المباراة الثانية بين السعودية واليمن الساعة (9:45) دقيقة..
لرؤية المباراة مباشرادناه:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم