اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأربعاء، 29 مارس 2023

وجبات من المتقدمين للشمول براتب المعين المتفرغ منذ عام 2019 او من خلال منصة اور الالكترونية لشهر تموز من عام 2022 هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة قسم البصرة

 وجبات من المعين المتفرغ المتقدمين للشمول براتب المعين المتفرغ منذ عام 2019 او من خلال منصة اور الالكترونية لشهر تموز من عام 2022هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة قسم البصرة (المركز واقضية شمال البصرة)

#اعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان... ..

تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة قسم البصرة الاخوة المتقدمين للشمول براتب المعين المتفرغ منذ عام 2019 او من خلال منصة اور الالكترونية لشهر تموز من عام 2022 الى مراجعة الهيئة في البصرة لغرض اجراء الفحص الطبي وذلك يوم الأربعاء ٢٩ 3ـ 2023 وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه...















و سيتم الإعلان تباعا عن اسماء المحالين للجان الطبية لجميع المتقدمين من محافظة البصرة راجين الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال معاملاتكم بإنسيابية عالية .

ملاحظة : حضور المعاق والمعين مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية
&&&&&&&&&&&&&&
#اعـــــــــــــــــــلان... ..
تدعو هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة قسم شمال البصرة (القرنه) الاخوة المتقدمين للشمول براتب المعين المتفرغ منذ عام 2019 او من خلال منصة اور الالكترونية لشهر تموز من عام 2022 الى مراجعة الهيئة في البصرة لغرض اجراء الفحص الطبي وذلك يوم الأربعاء ٢٩ 3ـ 2023 وحسب قوائم الاسماء المبينة ادناه...





و سيتم الإعلان تباعا عن اسماء المحالين للجان الطبية لجميع المتقدمين من شمال محافظة البصرة راجين الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال معاملاتكم بإنسيابية عالية .

ملاحظة : حضور المعاق والمعين مستصحبين معهم المستمسكات الثبوتية
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تدقيقا اضابير المستفيدين
العمل : هيئة ذوي الاعاقة تجري تدقيقا لاضابير المستفيدين



باشرت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية تدقيق اضابير المواطنين المتقدمين للشمول بامتيازات قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013 في بغداد، والمحافظات.
وقالت رئيس الهيئة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم ان هذه الاجراءات جاءت ضمن سياقات العمل المتبعة في الهيئة، لتحقيق الدقة في العمل، واوضحت ان عدد الاضابير الكلي هو 240054 اضبارة، بينما بلغ عدد الاضابير التي تم تدقيقها 28234 اضبارة، والعمل مستمر من خلال تشكيل لجان اضافية في بغداد، والمحافظات.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تــــــنـــــــــــــويه هـــــــــــــــــام جدا


&&&&&&&&&&&&&&&&

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم