اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الجمعة، 29 مارس 2024

دائرة شؤون المفصولين السياسيين تُصدر (1805) كتاباً جديداً الموظفين وغير الموظفين الامانة العامة لمجلس الوزراء 3/28/ 2024/ استئناف مقابلات

دائرة شؤون المفصولين السياسيين تستأنف مقابلات مُدّعي الفصل السياسي بعد عطلة عيد الفطر المبارك


أعلنت دائرة شؤون المفصولين السياسيين، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، عن استئناف مقابلات مُدّعي الفصل السياسي، بدءا من يوم الخميس الموافق 18 نيسان المقبل، في مقر مديرية شهداء الرصافة سابقا الواقعة خلف وزارة النقل. 

وأكد مدير الدائرة السيد رسول عبد علي الازيرجاوي، أن إعادة استئناف المقابلات بعد عطلة عيد الفطر المبارك جاء التزاماً وحرصا من الأمانة العامة لمجلس الوزراء تجاه حقوق المفصولين السياسيين، وحسب توجيهات الأمين العام لمجلس الوزراء بضرورة دعم وإسناد هذه الشريحة الوطنية المظلومة والإسراع بحسم أكبر عدد من الملفات الخاصة بهم.

ولفت مدير الدائرة، إلى أن وقت المقابلات سيكون من الساعة الثامنة صباحاً من يوم الخميس من كل أسبوع.


الأمانة العامة لمجلس الوزراء

31 آذار 2024

&&&&&&

 دائرة شؤون المفصولين السياسيين تُصدر (1805) كتاباً جديداً للمفصولين السياسيين الموظفين وغير الموظفين

أصدرت دائرة شؤون المفصولين السياسيين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، مجموعة من الكتب الجديدة بحق مدعي الفصل السياسي من الموظفين وغير الموظفين.
وأكد رئيس الدائرة، السيد رسول عبد علي الازيرجاوي، أن عدد الكتب الصادرة، بلغت (1805) كتابًا، وبإمكان الموظفين مراجعة دوائرهم الإدارية، أما في ما يخص غير الموظفين، فبإمكانهم مراجعة مديريات الخزائن في المحافظات، لاستكمال الإجراءات الإدارية. الاسماء على الرابط: https://t.me/madinnews/4236
الأمانة العامة لمجلس الوزراء
28 آذار 2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم