اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الاثنين، 1 أبريل 2024

وجبات جديدة من المعين المتفرغ إجراءات الفحص الطبي في محافظة بغداد (الكرخ/الرصافة)/إطلاق المبالغ المتراكمة للعامين 2019-2020/ إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر نيسان ٢٠٢٤

وجبات جديدة من المشمولين براتب المعين المتفرغ و بإجراءات الفحص الطبي في محافظة بغداد (الكرخ/الرصافة)/إطلاق المبالغ المتراكمة للعامين 2019-2020


🔴  العمل : هيئة ذوي الأعاقة تعلن (١١١) اسم من المشمولين بإجراءات الفحص الطبي للاخوة المتقدمين للشمول براتب المعين المتفرغ من خلال منصة اور الالكترونية عام 2022، وتدعوهم الى مراجعة اللجان الطبية الكائنة في محافظة بغداد (الكرخ/ البياع / شارع ١٣ ) بموجب كتاب الهيئة ذي العدد ( ٦٨٨٤ في  ١-٤-٢٠٢٤)  وحسب القوائم ادناه، علما ان المراجعة الاولى تكون للمعين فقط لتحديد موعد عرض المعاق على اللجان الطبية، وبعد اكمال الفحص الطبي، واستلام القرار تكون المراجعة في مقر الهيئة/ دائرة التأهيل، وسيتم الإعلان تباعاً عن اسماء المحالين للجان الطبية لجميع المتقدمين من بغداد راجين الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان انجاز معاملاتكم بانسيابية عالية، والاخذ بنظر الاعتبار الملاحظات الاتية: 
1. تكون المراجعة بعد اسبوعين من تاريخ النشر.
2. من شروط المعين ان يكون بالغ سن (18) فما فوق، وان يكون متفرغاً ولا يتقاضى اي راتب والا يكون طالبا، وان يكون ملازما للمريض معه في نفس الوحدة السكنية مع تقديم ما يثبت ذلك. 
3. عند المراجعة يجب اصطحاب المستمسكات الثبوتية الاربعة للمعاق، والمعين (استنساخ)، وصور للمعين، والمعاق مع حفظ رقم الكتاب، والتسلسل المنشور بالقوائم.

&&&&&&&

🔴  العمل :  هيئة ذوي الأعاقة تعلن (٨٦) اسم من المشمولين بإجراءات الفحص الطبي للاخوة المتقدمين للشمول براتب المعين المتفرغ من خلال منصة اور الالكترونية عام 2022، وتدعوهم الى مراجعة اللجان الطبية الكائنة في محافظة بغداد (الرصافة/ حي جميلة/ ساحة 55) بموجب كتاب الهيئة ذي العدد ( ٦٨٨٥في ١-٤-٢٠٢٤)  وحسب القوائم ادناه، علما ان المراجعة الاولى تكون للمعين فقط لتحديد موعد عرض المعاق على اللجان الطبية، وبعد اكمال الفحص الطبي، واستلام القرار تكون المراجعة في مقر الهيئة/ دائرة التأهيل، وسيتم الإعلان تباعاً عن اسماء المحالين للجان الطبية لجميع المتقدمين من بغداد راجين الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان انجاز معاملاتكم بانسيابية عالية، والاخذ بنظر الاعتبار الملاحظات الاتية: 

1. تكون المراجعة بعد اسبوعين من تاريخ النشر.

2. من شروط المعين ان يكون بالغ سن (18) فما فوق، وان يكون متفرغاً ولا يتقاضى اي راتب والا يكون طالبا، وان يكون ملازما للمريض معه في نفس الوحدة السكنية مع تقديم ما يثبت ذلك. 

3. عند المراجعة يجب اصطحاب المستمسكات الثبوتية الاربعة للمعاق، والمعين (استنساخ)، وصور للمعين، والمعاق مع حفظ رقم الكتاب، والتسلسل المنشور بالقوائم.

 لمشاهدة الاسماء كاملة اضغط هنا

https://t.me/a1234lm2/1515

&&&&&&&

العمل تعلن إطلاق المبالغ المتراكمة للعامين 2019-2020 من رواتب المعين المتفرغ لاكثر من 12 ألف مستفيد

اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية إطلاق المبالغ المالية المتراكمة لعامي 2019-2020 لأكثر من 12 ألف مستفيد في بغداد، والمحافظات.

وقالت رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل الحقوقية ذكرى عبدالرحيم أن الهيئة اكملت الإجراءات الفنية والإدارية والمالية لاكثر من ( 12 ألف) مستفيد لإطلاق المبالغ المتراكمة لهم بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من 32 مليار و162 مليون لمن لديهم بطاقة ماستر كارد ولم يقوموا بتغيير المعين المتفرغ, داعية المستفيدين والمستفيدات الى التوجه للمنافذ ‏المعتمدة من قبل مصارف ‌‏(الرافدين، والرشيد، وأشور) لتسلّم رواتبهم.

&&&&&&&&&

وزير العمل والشؤون الاجتماعية يعلن إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر نيسان ٢٠٢٤
اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي اطلاق الاعانة الاجتماعية لشهر نيسان ٢٠٢٤ لأكثر من مليونين و(١٢٠) ألف اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (٤٦٥) مليار دينار، داعياً الاسر الى مراجعة منافذ الصرف لاستلام اعاناتهم.
و بين رئيس هيئة الحماية الاجتماعية الدكتور احمد الموسوي ان عدد الأسر المشمولة التي يعيلها رجال بلغ اكثر من مليون و(٥٥٦) ألف اسرة بمبلغ يصل الى أكثر من (٣٧٦) مليار دينار ، فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء أكثر من (٥٧٣) ألفاً بمبلغ يصل إلى أكثر من(٨٨) مليار دينار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم