اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الخميس، 4 أبريل 2024

خبر وتعليق: حول (تخفيض سعر الوحدات السكنية لذوي الاعاقة في المجمعات السكنية بقضاء ام قصر في محافظة البصرة ..... بنسبة 75‎%‎ لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة

 خبر وتعليق:

الخبر(تخفيض سعر الوحدات السكنية لذوي الاعاقة في المجمعات السكنية بقضاء ام قصر..... بنسبة 75‎%‎ لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة على شراء الوحدات السكنية في المجمعات المشيدة في القضاء بجهود من رئيس هيئة الاعاقة وقسم البصرة)تنفيذا للاستثناء من قرار مجلس الوزراء (13 لسنة 2020) بشأن تخفيض (20%) من سعر الوحدة السكنية وجعلها (75%) )
التعليق: السؤال الاول/هل يعتبر هذا امتياز ؟؟؟؟؟ اذا كانت سعر الوحدة السكنية من( ٧٥-١٠٠ )مليون يصبح بعد تخفيض نسبة 75‎%‎ لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة يصبح سعر الوحدة السكنية من( ١٨ - ٢٥ ) مليون
السؤال الثاني/ هل ذوي الاعاقة قادرون على دفع المبلغ بعد التخفيض وهم مصدر رزقهم راتب الرعاية ( من ١٢٥ الف الى ٢٧٥ الف للرجل المعاق المتزوج ٣٢٥ الف للمرأة المعاقة المتزوجة)؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
السؤال الثالث / لماذا لحد الان لم يباشر بتوزيع قطع الاراضي للمعاقين والرعاية في البصرة ولا يوجد تخصيص لهما في البصرة الان وعلى. لسان مدير بلديات البصرة ومدير الاملاك اللذين قابلتهما اليوم ٤/٤/٢٠٢٤ بعد ذهابي اليوم للبلديات بناءا على موعد المراجعة الذي حددته لي قبل شهرين؟؟؟؟؟؟!!!
ارجو ا من اصحاب الشأن وغيرهم الاجابة عن الاسئلة !!!!!!!!






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم