اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الأحد، 5 مايو 2024

من اهم اخبار المديرية العامة لتربية البصرة : الوجبة الثامنة من ملحق 2020 ضمن ال 35721/الوجبة الرابعة لكل من لديه شهادة محو الأمية أو يقرأ ويكتب/امتحان (إنصاف المتعلمين)/ تشابه في الاسم الثلاثي

 تنويه مهم من لجنة التعاقد مع ملحق 2020 في تربية البصرة 

في الرابط أدناه أسماء الوجبة الرابعة لكل من لديه شهادة محو الأمية أو يقرأ ويكتب والذين ستكون مراجعتهم صباح الأثنين 2024/5/6 في شعبة الهويات قرب تقاطع الجمهورية مستصحبين معهم شهادة محو الأمية أو شهادة دراسية ليتسنى لنا اكمال اجراءات التعاقد معهم مؤكدين على حضور الشخص نفسه حصرا وكذلك عدم مراجعة من لايمتلك شهادة محو الأمية أو شهادة دراسية .. لطفا .

https://drive.google.com/file/d/1aTpM-PB3J_4GaDFtob0IjqCx5H5lJavM/view

ملاحظة :

من يمتلك شهادة دراسية في حالة جلب تأييد اصلي بالدرجات من المدرسة  فان الشخص المعنى ملزم بتزويد الملاك فيما بعد بوثيقة مصدقة من قسم الامتحانات

وبعكسه يتحمل كافة التبعات ..

&&&&&&&&
تنويه مهم من قسم محو الأمية في المديرية العامة لتربية البصرة 

تنسب أن يكون هناك امتحان (إنصاف المتعلمين) للحصول على شهادة محو الأمية المعادلة للصف الرابع الابتدائي في مديريات أقسام التربية في الأطراف اضافة إلى المركز فعلى الراغبين بأداء الامتحان مراجعة اقسام التربية لتسجيل أسمائهم لغرض اشراكهم في الامتحان لتخفيف الزخم الكبير على قسم محو الأمية ، لذا اقتضى التنويه .. لطفا .

قسم محو الأمية
&&&&&&&
إعلان من لجنة التعاقد مع ملف 2020 في المديرية العامة لتربية البصرة 

في الرابط أدناه أسماء الذين لديهم تشابه في الاسم الثلاثي ضمن ملف ال 35721 والذين سيتم تحديد مكان مراجعتهم في وقت لاحق لمعرفة اسم صاحب العلاقة الذي له الحق بالتعاقد ، لذا اقتضى التنويه .. مع التقدير .

&&&&&&&
إعلان مهم من لجنة التعاقد مع ملحق 2020 في المديرية العامة لتربية البصرة 

في الرابط أدناه أسماء الوجبة الثامنة من ملحق 2020 ضمن ال 35721 حيث قامت اللجنة بإحالة أسمائهم إلى قسم الملاك لغرض اصدار أوامر تنسيبهم وسيتم نشر الأوامر على صفحتي المديرية وستكون هناك وجبات لاحقة تنشر تباعا ، ونشدد على ضرورة عدم مراجعة الشخص المعني وكذلك أهمية متابعة ماينشر على صفحتي المديرية في الفيس بوك والتلكرام ، علما بأن اللجنة تعمل باهتمام كبير لغرض انجاز أعمالها بدقة ليأخذ كل ذي حق حقه ونؤكد بأن اللجنة لاعلاقة لها بأوامر التنسيب لأن هذا الأمر مسؤولية قسم الملاك .. مع التقدير .

&&&&&&&
تنويه مهم من لجنة التعاقد مع ملحق 2020 في تربية البصرة 

في الرابط أدناه أسماء الوجبة الثالثة لكل من لديه شهادة محو الأمية أو يقرأ ويكتب والذين ستكون مراجعتهم صباح الأحد 2024/5/5 في شعبة الهويات قرب تقاطع الجمهورية مستصحبين معهم شهادة محو الأمية أو شهادة دراسية ليتسنى لنا اكمال اجراءات التعاقد معهم مؤكدين على حضور الشخص نفسه حصرا وكذلك عدم مراجعة من لايمتلك شهادة محو الأمية أو شهادة دراسية .. لطفا .

ملاحظة :
من يمتلك شهادة دراسية في حالة جلب تأييد اصلي بالدرجات من المدرسة  فان الشخص المعنى ملزم بتزويد الملاك فيما بعد بوثيقة مصدقة من قسم الامتحانات
وبعكسه يتحمل كافة التبعات ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم