اخبار عامة واعلانات وظائف ومواضيع متنوعة

اخرالاخبار والوظائف

Your Ad Spot

الخميس، 21 أكتوبر 2021

من اخبار مجلس الخدمة العامة الاتحادي

 مجلس الخدمة يقرر تعيين خريجي اكاديمية الخليج العربي

قرر مجلس الخدمة العامة الاتحادي في جلستة السادسة والعشرين بتاريخ ٢٠٢١/١٠/٢١ برئاسة رئيس المجلس الاستاذ محمود التميمي ونائبه واعضاءه تعيين خريجي اكاديمية الخليج العربي .
واكد التميمي ان المجلس قرر على تعيين خريجي اكاديمية الخليج العربي والبالغ عددهم ٨١ خريج مع مراعاة استكمال الحذف والاستحداث وفق الضوابط المعمول بها
.&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

مجلس الخدمة للاتحادي يوافق على تعيين المتقدمين على تعيينات وزارة الأعمار والاسكان لسنة 2019

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

قرر مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الخميس، اطلاق درجات وظيفية في دائرتين.

وقال رئيس المجلس اليوم (21 تشرين الاول 2021)، ان “المجلس قرر اعلان الدرجات الشاغرة الخاصة بمجلس الدولة وبيت الحكمة”.
واضاف ان “القرار جاء ضمن برنامج التوظيف الخاص بديوان الرقابة المالية المقرر اعلانه نهاية الشهر الحالي”

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

هام .. مجلس الخدمة الاتحادي :




بالنسبة للعلوميين :

نتابع اعداد المتقدمين للتوظيف وحالياً هم في طور التدقيق والبالغ عددهم 7038 متقدم كذلك نعمل على اكمال معاملاتهم بالسرعة القصوى

بالنسبة للاوائل 67 والشهادات العليا 59 :

نتابع ملف المشمولين بقانوني 59 و67 الخاصين بتعيين حملة الشهادات العليا والثلاثة الاوائل على كلياتهم

شكلنا لجان تدقيقية لمتابعة الية التعيينات لهذهِ القوانين الخاصة بموازنة 2021 ويليها عمل لجان الاختبارات التي ستعلن اسماء الفائزين
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&7

عينَّ مجلس الخدمة الاتحادي نحو 56 ألف خـريـج مـن المشمولين بـقـانـون تــدرج ذوي المهن الطبية وباشروا وظائفهم فعليا.
وقال مدير عام دائرة التنسيق والمتابعة في المجلس ارام صباح عثمان في تصريح صحفي إنه "تم تعيين نحو 56 الفا من خريجي كليات الطب المشمولين بقانون تـدرج ذوي المهن الطبية، وتمت مباشرتهم بوظائفهم، وكذلك متابعة الاعداد المتبقية للمشمولين الذين ما زالوا في طور التدقيق والبالغ عددهم نحو سبعة الاف و38 اسما".
واضـــاف أنَّ "المـجـلـس يـعـمـل عـلـى إكـمـال مـعـامـلات المـشـمـولـين بـالـقـانـون اعــلاه من اجــل انــجــاز مـعـامـلات خـريـجـي الـكـلـيـات الساندة لكليات الطب وهم خريجو كليات العلوم، فضلا عن متابعة ملف المشمولين بقانوني 59 و67 الخاصين بتعيين حملة الــشــهــادات الـعـلـيـا والــثــلاثــة الاوائـــل على كلياتهم".
واكـــد عــثــمــان "تـشـكـيـل لــجــان تـدقـيـقـيـة لمتابعة آلـيـة التعيينات الـخـاصـة بـمـوازنـة 2021 للقوانين المذكورة، ويليها عمل لجان الاختبارات التي ستعلن اسماء الفائزين، ليصار بعد إلى ذلك تحويل ملف التعيينات للجنة الاعتراضات، حيث تعمل اللجنة على النظر بجميع طلبات الاعـتـراض الخاصة بهذا الملف".
واوضــح أنَّ "المـجـلـس شـكـل لجنة لتقييم المـتـعـيـنـين الـجـدد بـحـسـب قـانـون المـوازنـة لاســيــمــا بــعــد ايــقــاف جـمـيـع الـتـعـيـيـنـات للاختصاصات الاخرى واقتصارها على تعيين المشمولين بـقـانـون التعديل الثالث لقانون تدرج ذوي المهن الطبية رقم 6 لسنة 2000 والكليات الساندة لكليات الطب".
ولـفـت عـثـمـان إلــى أنَّ "تـعـيـين الـخـريـجـين لــلاخــتــصــاصــات الانــســانــيــة والـعـلـمـيـة الاخــرى يحتاج إلـى درجــات وظيفية تقر من قبل الجهات المعنية".
وبـين أنَّ "المجلس يعمل على انجاز ما تم اقـــراره بـمـوازنـة 2021 لـلـفـقـرة الـخـاصـة بالتعيينات لــذوي المـهـن الطبية والكليات الـسـانـدة والـتـي ستنتهي بـمـوجـب انتهاء السنة المالية لموازنة 2021 في 31 من شهر كانون الاول من العام الحالي".
يشار إلى أنَّ المجلس كان قد أعلن قرارات عـدة خـاصـة بتعيينات وزارة الاتـصـالات ومــديــريــات المــاء فــي مـحـافـظـتـي ذي قـار وبـابـل بـعـد المـصـادقـة عـلـى اجـــراء تعيين مـوظـفـي مـديـريـة مــاء الـبـصـرة فــي وقـت سابق .
المصدر:الفرات نيوز
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارسلوا آرائكم وتعليقاتكم نود ان نستمع اليكم